الرئيسية / دورات لغات / الأسرار الخفية في نطق اللغة الانجليزية
Sans titre

الأسرار الخفية في نطق اللغة الانجليزية

مهارات التدريس ـ تُعد اللغة الإنجليزية من اللغات المهم جداً تعلمها، بحكم انتشارها الواسع والعريض في مختلف أنحاء العالم، ونخص بالذكر عالمنا العربي، فالعديد من المجالات تتطلب معرفة تامة باللغة الإنجليزية كتابةً ونطقاً.

وقد يبدو تعلم اللغة الإنجليزية صعباً من الوهلة الأولى للطالب، لكن مع الإرادة والعزيمة والرغبة القوية في التعلم، يمكن بإذن الله أن تصبح عملية تعلم هذه اللغة من أسهل مايكون، خصوصا مع اتباع المنهجية الصحيحة في التعلم، والاستعانة بالدورات المبسطة لتعليم اللغة الإنجليزية.

فتعلم اللغة الانجليزية ممكن ومتاح بإذن الله لأي فئة عمرية, حيث بإمكان أي شخص كما يرى أهل الخبرة والتجربة, تعلم اللغة الانجليزية متى أراد ذلك، ومهما كان سنه، على أن تتوافر لديه الدوافع القوية لتحقيق ذلك، وأن يسلك طريقا منهجيا يوفر عليه الجهد والوقت, وتمت الكثير من القصص الناجحةلأبطال أصروا على هذه اللغة لمدى أهميتها في مجالاتهم, وبعد محاولات عديدة حققوا هدفهم.

وهذا ما ستجدونه بإذن الله في هذه الدورة المجانية التعليمية لتعليم اللغة الإنجليزية نطقا، بشكل مبسط، للدكتور خالد الخطيب جزاه الله خيراً، الذي يشرح من خلالها كتابه حول بعض أسرار النطق في اللغة الانجليزية، تساعد متعلمي اللغة الأنجليزية على النطق الصحيح لأكثر من 500 كلمة دارجة، الكتاب يقع في ثلاثة فصول والفصل الأول في جزئين وهو مفيد جداً و خاصة للمبتدئين.

فلنتابع الدورة في جزئها الأول:

عن اسلام محمد

Profile photo of اسلام محمد
مؤسس موقع مهارات التدريس- استشاري تطوير مناهج الكترونية ومدرب دولي معتمد في مجال التدريس والتنمية الذاتية.