الرئيسية / برامج مختارة / مع Planbook.Edu تحضير الدروس لم يكن يوماً أسهل!
logo2

مع Planbook.Edu تحضير الدروس لم يكن يوماً أسهل!

logo2

إذا كنت ممن يشعر أن تحضير الدروس هو أكبر عقبة تواجهك عند الإعداد لأي حصة، أو أنها عملية تزداد تعقيداً أو تصبح أكثر مللاً يوماً بعد يوم، إذاً فأنت لم تتعرف على برنامج Planbook.Edu بعد!!

تحضير الدروس أصبح أكثر متعة وبساطة، وأكثر تنظيماً عن أي وقتٍ مضى، كما أن بإمكانك الوصول إلى أي تاريخ ترغب في الوصول إليه في ثوانٍ، والأهم: من أي مكان! كل هذا وأكثر تحصل عليه بصورة مجانية، مقدمة من موقع Planbook.Edu، بمجرد اشتراكك في الموقع.

مميزات البرنامج:

1. إمكانية الوصول من أي مكان:

كل الخطط التي تقوم بوضعها عبر حسابك في Planbook.Edu يتم رفعها مباشرة إلى الموقع، وليس عليك القلق إطلاقاً بخصوص حفظها في جهازك أو نقلها كلما احتجت إليها.

2. المشاركة:

في حال رغبت بمشاركة الخطط الدراسية الي أنشأتها يمكنك ذلك، سواء كان ذلك مع المدراء أو الزملاء أو المشرفين التربويين. كما يمكنك أن تحدد ما يمكنهم رؤيته، والفترة الزمنية التي يمكنهم الاطلاع على ما كتبت خلالها.

3. لا حاجة إلى التحميل:

البرنامج يعمل من خلال الموقع، ولا حاجة إلى تحميله إلى جهازك.

4. مجانية الخدمة:

حسب ما هو مذكور في موقع البرنامج فإن خدمة Planbook.Edu ستكون مجانية إلى الأبد، ولكن بمجرد اشتراكك فإن الموقعع يقدم لك خدمة تجريبية لمدة 14 يوم تشمل الخدمات الإضافية المدفوعة. الخدمات الإضافية المدفوعة يمكن الحصول عليها بدفع مبلغ 25$ سنوياً، مع وجود خصم للمجموعات. تمكنك حزمة الخدمات الإضافية من إرفاق ملفات إلى الخطة، والمشاركة مع الآخرين، والبحث من خلال البرنامج، والطباعة، وكذلك تحويل الخطط إلى ملف وورد أو pdf. الخدمة المجانية تفي بالغرض في معظم الأحيان وقد لا تحتاج مطلقاً إلى الخدمات الإضافية، وبالتأكيد التجربة هي الفيصل.

متطلبات البرنامج:

أبسط ما يمكن. كل ما تحتاجه فقط برنامج لتصفح الانترنت واتصال بالانترنت، وطالما أنك تقرأ هذا المقال فأنت مستوفٍ لشروط تشغيل Planbook.Edu.

نظرة على إمكانيات البرنامج:

الصور التالية توضح بعض واجهات عمل البرنامج:

يمكنك تخصيص خطتك التدريسية لتتوافق مع متطلباتك:

 planbook

سهولة الانتقال إلى أي تاريخ تريده:

 calendar

محرر بسيط، شبيه ببرنامج محرر الكلمات مايكروسوفت وورد:

 entry

عن إسلام محمد

Profile photo of إسلام محمد

شاهد أيضاً

mzl.eausaige.175x175-75

برنامج Molecules لمدرسي العلوم والكيمياء

Molecules برنامج مجاني مقدم من شركة أبل، يمكن استخدامه لاستعراض الجزيئات ثلاثية الأبعاد بزوايا مختلفة …